تحميل لايت روم Lightroom Pro 2024 مهكر للأندرويد

Lightroom Mod Apk (بريميوم مفتوح)

Lightroom APK 9.1.1 الإصدار الجديد تنزيل مفتوح
اسم التطبيقلايت روم برو  APK
النوعتحرير الصور
مقاس124 ميجا بايت
احدث اصدارv9.1.1
معلومات المودبريميوم مفتوح
احصل عليهتطبيقات جوجل
تحديث01 يناير 2024


نعلم جميعًا أن Adobe لا يخيب ظنك أبدًا في أي من منتجاتها لأنه يروج فقط ويقدم المحررين والتطبيقات للمحترفين، وإذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق تصوير فوتوغرافي جيد، فلا يوجد شيء أفضل من تطبيق Adobe Lightroom. ليس هناك شك في أن العديد من تطبيقات التحرير متوفرة في السوق ولديها أيضًا العديد من الأدوات الرائعة ولكن عندما يتعلق الأمر بالتحرير الاحترافي، فلا يوجد شيء أفضل من Adobe لأنه يحتوي على الأدوات اللازمة لكل ما قد تحتاجه في جهازك .

على سبيل المثال، هناك أداة تساعدك على إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك. عادة عندما نفعل هذا الشيء بمساعدة تطبيقات أخرى، يكون ذلك ملحوظًا، ولكن إذا كنت تستخدم Adobe Lightroom لإزالة كائن غير مرغوب فيه، فلن يتمكن أحد على الإطلاق من فهم أنك قمت بتحرير هذه الصورة. كما أنه يوفر لك جودة فيديو وصورة مذهلة لن تحتاج أبدًا إلى كاميرا احترافية لالتقاط صورك.

أدوبي لايت روم وزارة الدفاع APK

ما هو تطبيق لايت روم؟

Lightroom هو تطبيق للتصوير الفوتوغرافي من إنتاج شركة Adobe. هذا أحد تطبيقات التصوير الفوتوغرافي الاحترافية ويساعدك على التقاط صور مذهلة على أجهزتك التي تعمل بنظام Android ولا علاقة له بكاميرا جهازك لأنه يوفر لك أعلى دقة وجودة رائعة وبعد التقاط الصور يمكنك أيضًا تحريرها وإزالة كافة التفاصيل غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا إضافة كلمات رئيسية إلى صورك وإنشاء ملفات تعريف مذهلة. هناك 7 وحدات عمل مختلفة متوفرة في هذا التطبيق تساعدك على تحرير صورك بطريقة أفضل.

ما هو Lightroom MOD APK؟

نعلم جميعًا أن Lightroom هو محرر احترافي وهذا هو السبب في أن هذا التطبيق ليس مجانيًا للاستخدام. يجب عليك دفع رسوم الاشتراك لاستخدام هذا التطبيق والحصول على حساب Adobe ولكن إذا كنت تريد هذا التطبيق مجانًا، فسوف يساعدك Lightroom MOD APK. من خلال تنزيل هذه النسخة المخترقة، يمكنك استخدام تطبيق Lightroom مجانًا ويتم إلغاء قفل جميع الميزات الرائعة لهذا التطبيق. يمكنك الطلاء على صورك ويمكنك أيضًا إضافة كلمات رئيسية وجميع التأثيرات المختلفة إليها.

كيفية استخدام تطبيق لايت روم؟

يتوفر Lightroom أيضًا على نظام Android ويمكنك تنزيل تطبيق Lightroom على جهازك لتحرير الصور بطريقة مذهلة. لاستخدام تطبيق Lightroom، يتعين عليك أولاً إنشاء معرف Adobe أو يمكنك أيضًا استخدام حسابك على Facebook أو Google لتسجيل الدخول إلى تطبيق Lightroom. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق، وبدونه لن تتمكن أبدًا من استخدام الأدوات. بعد تسجيل الدخول، يمكنك التقاط الصور بمساعدة هذا التطبيق وتحريرها ويمكنك أيضًا مشاركتها وتصديرها.

ما هي الوحدات المختلفة في تطبيق Lightroom؟

هناك 7 وحدات مختلفة لمساحة العمل متوفرة في تطبيق Lightroom. تتم تسمية هذه الوحدات باسم الخريطة والكتاب وعرض الشرائح والتطوير وطباعة المكتبة والويب. تحتوي هذه الوحدات على مجموعة منفصلة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحرير صورك لغرض معين. يمكنك بسهولة استخدام أي من هذه الوحدات اعتمادًا على العمل الذي تريد القيام به على صورك.

أدوبي لايت روم وزارة الدفاع APK

مميزات تطبيق لايت روم

محرر محترف

Lightroom هو نوع من المحرر الاحترافي الذي يساعدك على التقاط صور مذهلة وتحريرها باستخدام العديد من الأدوات المختلفة.

التقاط صور مذهلة

يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا المدمجة في هذا التطبيق لالتقاط بعض اللحظات الرائعة ويمكنك أيضًا تعديلها بعد ذلك.

مشاهدة الدروس

يوفر لك هذا التطبيق أيضًا بعض البرامج التعليمية حتى تتمكن من فهم عمل هذا التطبيق المذهل بشكل أفضل.

تعزيز اللون

إذا كانت أي من صورك تبدو باهتة، فيمكنك استخدام ميزة مُحسِّن الألوان في هذا التطبيق لتحسين الألوان تلقائيًا.

إزالة الكائنات

إذا كان هناك أي كائن تريد إزالته من صورتك، فيمكن لبرنامج Lightroom القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة.

أدوبي لايت روم وزارة الدفاع APK

مميزات لايت روم MOD APK

قسط مقفلة

عن طريق تنزيل Lightroom Mod APK، يمكنك الاستمتاع بالإصدار المتميز.

مجاني للاستخدام

ليست هناك حاجة لدفع رسوم الاشتراك لاستخدام تطبيق Lightroom.

لا انقطاع

لن تكون هناك إعلانات أو أي انقطاعات أثناء استخدام Lightroom Mod APK.

أدوبي لايت روم وزارة الدفاع APK

خاتمة

تم إنتاج Lightroom بواسطة شركة Adobe وتم استخدامه بشكل احترافي لتحرير الصور. يمكنك القيام بالكثير من الأشياء المختلفة في هذا التطبيق ويمكنك حتى استخدام فرشاة لرسم الرسوم المتحركة التي تقوم بإنشائها في هذا التطبيق. لاستخدام هذا التطبيق دون أي رسوم اشتراك، يمكنك تنزيل Lightroom Mod APK.

روابط التحميل :