تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة 2024 نقود لا تنتهي اخر اصدار

اسم8 Ball Pool Mod APK APK
مطورMiniclip.com
مقاس80 ميجا بايت
فئةرياضات
احدث اصدارv5.12.2
متناسقأندرويد 5.5
تحديث فيقبل يومين
معلومات وزارة الدفاعأموال غير محدودة، مقفلة، ميجا وزارة الدفاع
احصل عليهتطبيقات جوجل

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة 2024 نقود لا تنتهي اخر اصدار

ما هو 8 Ball Pool Mod APK

8 Ball Pool Mod APK هي لعبة تعتمد بشكل كبير على الدقة البصرية والإدراك العقلي. إنه تحدي الدقة للاعبين الذين يمكنهم اللعب بالنظام أو أيضًا مع لاعبين آخرين. اللاعب الذي يفوز يحصل على المكافأة 

عليك أن تضرب الكرة البيضاء بمساعدة عصا بحيث تصطدم بإحدى الكرات المخصصة لك ويجب أن تدخل الكرة الثانية في أي مساحة على الطاولة. سوف تحصل على مكافأة جديدة مقابل وضع الكرة في المساحة.

إذا كنت تلعب نسخة بسيطة من اللعبة فلن تتمكن من الاستمتاع ببعض ميزات اللعبة لأنها مقفلة وسيتعين عليك شراؤها. تسمى هذه الميزات بالميزات المتميزة والتي لا تتوفر إلا في حالة الدفع مقابلها. ولكن لا تقلق، فإن أحدث إصدار من الوضع المذكور أعلاه سيوفر لك كل هذه الميزات مجانًا

ما هو 8 Ball Pool APK؟

8 Ball Pool APK هي نفس لعبة البلياردو التي طورتها Minicliplip. واللعبة ليست سوى نسخة رقمية من لعبة قديمة تم لعبها لأول مرة في القرن الرابع عشر في فرنسا على طاولة بمساعدة العصي. يستخدم اللاعبون بعض الحيل والتقنيات المختلفة لتحقيق النصر لهم. 

 للفوز، عليك أن تضع كل الكرات المخصصة لك في أي من المساحات الستة على الطاولة، وأخيرًا وليس آخرًا، عليك وضع الكرة السوداء في أي من المساحات. يتم ترتيب هذه المسافات بحيث تحتوي الطاولة المستطيلة على أربع مسافات في أربع زوايا وتكون المساحتان في منتصف الجانب الطويل من المستطيل.

مميزات لعبة 8 Ball Poll Mod APK

أموال غير محدودة

الميزة الرئيسية للعبة 8 Ball Pool Mod APK هي أنها توفر مبلغًا غير محدود من المال يمكنك من خلاله شراء كل ما تعتقد أنك تحتاجه في اللعبة. لا يحصل العديد من اللاعبين على الكمال في اللعبة ولا يتمكنون من التنافس مع اللاعبين المحترفين لأنهم لا يملكون المال لشراء عناصر فريدة ودقيقة 

لكن التعديل يعفيك من كل المخاوف المتعلقة بجمع المكافآت الصغيرة للحصول على العملة داخل اللعبة وإتاحة كل الأشياء باهظة الثمن والفريدة من نوعها لك والتي يمكنك من خلالها منح وقتًا عصيبًا لأي لاعب آخر خبير. 

قوة هائلة

إحدى الصور المثيرة للقوة الضخمة هي أنه يمكنك من خلالها ضرب الجسم بمساعدة تلميحك بمزيد من الطاقة لتحريكه على مسار طويل على الطاولة. ولكن لتحريك الكرة على مسار طويل، سيتعين عليك التصويب نحو الجسم بشكل أكثر دقة وضربه بشكل احترافي حتى تصل إلى الجيب.

خط طويل

يشير الخط الطويل إلى اللقطة عندما يجب أن تصطدم الإشارة بجسم تم وضعه على مسافة طويلة. يجب عليك التصويب على الشيء بشكل أكثر دقة وإطلاق النار بقوة أكبر لوضع الشيء المطلوب في جيبك. 

8 Ball Pool Mod APK Longline

Anti-ban

يحتوي 8 Ball Pool Mod APK على ميزة مكافحة الحظر مما يعني أنه لن يتم حظرك أبدًا أثناء استخدام التعديل. بمجرد تنزيل APK mod، يمكنك الاستمتاع باللعبة طوال حياتك دون أي قلق من الحظر.

إشارات غير محدودة

ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية في لعبة 8 Ball Pool بخلاف الإشارة؟ يوجد في اللعبة العديد من المستخدمين المختلفين بتصميمات ودقة مختلفة ولكن كل ذلك غير متوفر في الإصدار البسيط من اللعبة وتحتاج إلى عملة داخل اللعبة لشرائها. يرغب العديد من اللاعبين في الاستفادة بشكل جيد وبكمال أكبر لكنهم غير قادرين على القيام بذلك.

لكن المزيد يساعدهم في الحصول على جميع الإشارات الاستثنائية التي يسهل التصويب واللعب بها. تم فتح جميع الإشارات الجديدة وتمت ترقية الإشارات المتوفرة بالفعل إلى الحد الأقصى.  

خالية من الإعلانات

هل تريد التخلص من جميع الإعلانات المزعجة والمشتتة للانتباه في لعبة 8 Ball Pool Mod APK؟ ما عليك سوى تنزيل أحدث إصدار من اللعبة لتتمتع بالراحة. تمت إزالة كل نوع من الإعلانات من اللعبة لمساعدتك على الاستمرار في التركيز والمشاركة في اللعبة.

ليس فقط أثناء المباراة ولكن لن يتم عرض أي إضافة في البداية أو بعد نتيجة المباراة. هذه هي الميزة الأكثر طلبًا واستثنائية في الوضع لأن الجميع يريد الاستمتاع بكل ثانية من لعبه 

وضع متعدد اللاعبين

إن الفوز في معركة لعبة مع أصدقائنا المقربين هو مستوى آخر من الإثارة. لتحقيق ذلك، تم وضع ميزة وضع اللاعبين المتعددين حيث يمكنك اللعب مع أقربائك وأحبائك. كما يمكنك اللعب مع عائلتك أو إخوتك لتعزيز الترفيه

8 ballpool mod apk وضع اللعب المتعدد

لا تقتصر هذه الميزة على الأشخاص غير الأشخاص فحسب، بل يمكنك اللعب مع أي شخص في العالم قام بالتبديل إلى وضع اللعب الجماعي. والأهم من ذلك هو أنه عندما تلعب مع لاعبين خبراء في جميع أنحاء العالم فإنك تتعلم منهم المهارات والكمال حتى لو لم تكن فائزًا.

القيد الوحيد لهذه الميزة هو الاتصال بالإنترنت لأنك تحتاج إلى الإنترنت لتشغيل هذا الوضع. في وضع عدم الاتصال، يمكنك اللعب فقط مع النظام ولكن ليس مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم

بطولات الدوري المختلفة

إن لعب نفس النوع من المباريات مرارًا وتكرارًا على نفس الطاولة يجعل اللعبة مملة ولكن التعديل يساعدك على التخلص من طريقة اللعب المحمومة هذه من خلال إعطائك خيار لعب بطولات دوري مختلفة.  

يمكنك المشاركة في دورياتي المختلفة التي عليك التنافس فيها مع العديد من اللاعبين الآخرين، وإذا تغلبت على جميع اللاعبين، فأنت الفائز بالبطولة وتحصل على مكافأتك. الأهم من الجائزة هو المتعة والترفيه الذي تحصل عليه في الدوري.

وضع الممارسة

الجميع يريد أن يكون مثاليًا وأن يتعلم التقنيات اللازمة لهزيمة خصمه. ولكن هذا ممكن فقط إذا كنت يائسًا لتحقيق النصر، والأهم من ذلك، أنك تعمل على أن تكون لاعبًا أفضل. هذه مقولة مشهورة مفادها أن الممارسة تجعل الرجل مثاليًا.

في 8 Ball Pool Mod APK، عزز مهاراتك ودقتك من خلال تجربة التعلم التي وضعت وضعًا تدريبيًا لتجعلك لاعبًا أفضل. يمكنك ممارسة اللعبة المنفردة التي لديك فيها فرصة أكبر لتعلم مجموعة متنوعة من التسديدات والحيل للتغلب على لاعب خبير

8 ball poll apk بطولات دوري مختلفة

صندوق الدردشه

تعد الدردشة مع الأصدقاء الذين تلعب ضدهم اللعبة بمثابة مستوى آخر من الإثارة والترفيه. يوجد مربع دردشة جانبي يمكنك من خلاله إرسال رسائل إلى الخصم. يمكنك إزعاج شريكك بإرسال رسائل تحدي له بعد رمي الكرة في جيبه.

وضع غير متصل بالشبكة

هذه هي الميزة الأكثر طلبًا والاستثنائية في الوضع والتي تساعدك على لعب اللعبة دون أي اتصال بالإنترنت . لا تتوفر سوى بعض ميزات التعديل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، مثل وضع اللاعبين المتعددين، ولكن الميزات المهمة متاحة دون اتصال بالإنترنت وكذلك عبر الإنترنت.

كيفية تنزيل وتثبيت 8 Ball Pool Mod APK

يمكنك تنزيل وتثبيت 8 Ball Pool Mod APK بسهولة كبيرة. عليك اتباع الخطوات الواردة أدناه

  • انقر على زر التنزيل الموجود أعلى هذه الصفحة
  • سيظهر مربع حوار يطلب منك الإذن
  • انقر فوق السماح بالتنزيل من مصدر غير معروف
  • سيبدأ التنزيل بعد لحظة من النقر
  • افتح الملف من مجلد التنزيل
  • انقر على زر التثبيت
  • لقد تم كل شيء، استمتع باللعبة

خاتمة

لتلخيص كل هذا، نذكر أن هناك الكثير من المرح والترفيه في انتظارك في 8 Ball Pool Mod APK. هناك الكثير من الميزات التي يمكنك الحصول عليها مجانًا عن طريق تنزيل Mod APK وجميع هذه الميزات محبوبة جدًا لدرجة أنها جذبت ملايين الأشخاص. حصلت اللعبة على أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على متجر Play ومتجر Apple. مجموع. 

يمكنك أن تصبح لاعبًا أفضل وتكون قادرًا على التنافس مع أي لاعب في العالم إذا كان لديك كل هذه الميزات. العديد من اللاعبين مدمنون على اللعبة بسبب ميزات مثل وضع اللاعبين المتعددين، والمال غير المحدود، والخط الطويل، والقوة الضخمة، وما إلى ذلك. إذا كانت كل هذه المتعة لا تكلفك شيئًا، فلماذا تنتظر؟ فقط قم بتنزيل التطبيق واستمتع بوقتك.

أسئلة مكررة

هل من الآمن تنزيل 8 Ball Pool Mod APK؟

نعم، يعد التنزيل من موقعنا آمنًا تمامًا لأننا نقدم دائمًا منتجًا عالي الجودة على موقعنا بعد التحقق من التطبيق عدة مرات. نقوم بفحص التطبيق باستخدام برامج مختلفة لجعله آمنًا للجهاز.

هل يمكنني لعب اللعبة دون الاتصال بالإنترنت؟

نعم، يمكنك لعب اللعبة دون الاتصال بالإنترنت في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ولكن بعض الميزات لن تكون متاحة مثل وضع اللاعبين المتعددين، حيث تتوفر الميزات المهمة دائمًا في وضع عدم الاتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت.

كيفية الحصول على إشارات أكثر دقة لتصبح لاعبًا أفضل 

ما عليك سوى تنزيل 8-ball Pool Mod APK من الرابط الموضح أعلاه ويمكنك اللعب بجميع الإشارات الأسطورية والدقيقة في اللعبة لأنه تم فتح جميع الإشارات بمساعدة التعديل.

من ميديا فاير اضغط هنا👇👇

رابط جوجل بلاي