تحميل لعبة لودو كينج Ludo King (مهكرة) آخر اصدار 2024

اسمLudo King Mod APK
مطورلعبة
مقاس55 ميجا بايت
فئةسبورة
احدث اصدارv7.9.0.260
متناسقأندرويد 4.4
تحديث فيقبل يومين
معلومات وزارة الدفاعأموال غير محدودة/مفتوحة للجميع
احصل عليهمتجر جوجل بلاى

تحميل لعبة لودو كينج Ludo King (مهكرة) آخر اصدار 2024

ما هو Ludo King Mod APK؟

في Ludo King Mod APK ، تستمتع بكل شيء لفترة طويلة، وجميع الميزات متاحة للمستخدمين. إذا كنت ترغب في قضاء وقتك الممل، قم بتنزيل هذه اللعبة والعب مع العائلة والأصدقاء والأقارب. في Ludo King Mod APK، تستمتع بالمال والعملات المعدنية والذهب دون دفع أي فطيرة أيضًا، ويمكنك استخدام هذه الأموال لشراء أشياء مختلفة.

ما هو APK الخاص بـ Ludo King؟

يمكنك لعب هذه اللعبة مع دول مختلفة مثل الهند والصين وإندونيسيا ونيبال ودول أخرى؛ يمكنك اللعب عبر الإنترنت عندما تلعب مع بلدان أخرى إذا كنت تريد لعب هذه اللعبة. إذا لم يكن لديك إنترنت، فلا تقلق لأن هذه أيضًا لعبة غير متصلة بالإنترنت. 

يقوم الملايين من الأشخاص بتنزيل هذه اللعبة ويريدون لعبها، ويمكنك الاستمتاع بأشياء مختلفة يمكن الوصول إليها في هذا الإصدار المعدل. يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة على Facebook مع أصدقائك.

ميزات Ludo King Mod APK غير محدود ستة

Ludo King أموال وعملات غير محدودة

في لعبة Farm city mod apk hack money غير المحدودة، تحصل على أموال وعملات غير محدودة عندما تلعب مباريات Ludo وتفوز بها. إذا فزت بهذه اللعبة، فستحصل على أموال غير محدودة، ويمكنك استخدامها لأغراض مختلفة أثناء اللعبة. لا تحتاج إلى شيء لتحصل على المال، رغم أنه متاح بالمجان. لذلك تقوم بتنزيل هذه اللعبة والفوز بالمباريات والحصول على المال والعملات المعدنية.

كل شيء مفتوح

كل شيء متاح في الإصدار السادس من Ludo King mod Unlimited Unlimited لأنه مفتوح لجميع اللاعبين الذين يقومون بتنزيله. في هذا، ستستمتع بالمال والعملات المعدنية والرسومات الممتازة خلال هذه اللعبة؛ عند تنزيل هذه اللعبة والبدء في اللعب، يكون كل شيء متاحًا لك بالفعل، ولن تحتاج إلى الدفع مقابل أي شيء. 

رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة

في Ludo King Mod APK، هذه الميزة مفيدة لجميع اللاعبين أثناء لعب هذه اللعبة لأن جميع اللاعبين يشعرون بسعادة بالغة للاستمتاع بهذه الميزة. ومع هذه الميزة يمكنك لعب هذه الألعاب بسهولة، كما أن هذه الرسومات ساحرة وجميلة. 

إعلانات مجانية

لا ترى أي إعلانات في هذه اللعبة لأنه تمت إزالة جميع الإعلانات بالفعل. ويمكنك لعب هذه اللعبة دون أي إزعاج ولا تدفع أي عملة معدنية لإزالتها من هذه اللعبة. تسبب الإعلانات مشكلة للاعبين الذين يلعبون هذه اللعبة، وأثناء اللعبة عندما تظهر الإعلانات المنبثقة، يشعرون بالغضب. 

العائلات الافتراضية 2 فتح الغرف

في Virtual Families 2، يتحمل اللاعبون مسؤولية إدارة عائلة افتراضية ومساعدتهم على النمو والازدهار. تتضمن اللعبة العديد من ميزات التعديل التي يمكن تطبيقها عليها. تتيح ميزة التعديل هذه للاعبين فتح جميع الغرف في المنزل الافتراضي دون الحاجة إلى تلبية المتطلبات المعتادة أو إنفاق العملة داخل اللعبة. فهو يمنح اللاعبين إمكانية الوصول الفوري إلى جميع الغرف المتاحة ومحتوياتها.

وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

في Ludo King Mod APK، يمكنك تحديد لاعب لأن هذه اللعبة توفر التسهيلات التي يمكنك من خلالها اختيار لاعبين من جميع أنحاء العالم باستخدام الإنترنت. عندما تبدأ هذه اللعبة، يمكنك دعوة أصدقائك والبدء في لعب هذه اللعبة؛ كما يمكنك لعب هذه اللعبة مع عائلتك واختيار اللاعبين من عائلتك. أثناء اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت، يمكنك إرسال الرموز التعبيرية والنصوص أثناء اللعبة. 

تخصيص الطابع الخاص بك

باستخدام هذه الميزة، يمكنك تغيير نمط لعبتك والظهور بمظهر مختلف، وإذا كنت تريد تغيير أنماط لاعبيك وموضوعاتهم وألوانهم، فيمكنك استخدام هذه الميزات. توفر هذه الميزة مجموعة من الخيارات التي يمكنك اختيارها للاعبين. كما أن بعض خيارات التخصيص مقفلة، ثم يمكنك فتحها عندما تفوز بهذه اللعبة والمكافآت.

غير محدود ستة

في لعبة اللودو غير المحدودة، عندما تلعب هذه اللعبة، تحصل على ستة عملات غير محدودة؛ أيضًا، توفر هذه اللعبة للاعبين عددًا غير محدود من ستة خلال اللعبة عندما يقطعون النرد ويحصلون على ستة في كل دورة. وتضمن هذه الميزة حصولك على ستة في كل لفة؛ عندما تحصل على ستة غير محدودة أثناء اللعبة، فهذا يقلل الوقت، وتنتهي اللعبة بسرعة.

الذهب غير محدود

هذه الميزة مثيرة وتسبب سعادة اللاعبين لأنهم يحصلون على ذهب غير محدود خلال اللعبة. ويمكنك استخدام هذا الذهب لأغراض مختلفة، مثل تخصيص اللاعبين وفتح بعض الميزات أثناء لعب هذه اللعبة. 

Anti-Ban

هناك ميزة مدمجة في اللعبة تسمى مكافحة الحظر والتي تم تصميمها لمنع حظر اللاعبين بسبب استخدام الإصدارات المعدلة من اللعبة. فهو يحاول إخفاء التعديلات ويجعل من الصعب على خوادم اللعبة وأنظمة مكافحة الغش اكتشاف أي تغييرات غير قانونية.

تلعب من دون إتصال

يمكنك لعب هذه اللعبة بدون الإنترنت لأن هذه اللعبة توفر اللعب دون اتصال بالإنترنت، إذا لم يكن لديك إنترنت وتريد لعب هذه اللعبة، فلا تقلق بشأن هذا وابدأ في لعب هذه اللعبة لأنها أيضًا لعبة غير متصلة بالإنترنت . إذن، يمكنك الآن تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها، ولا تدفع أي عملة معدنية مقابل لعبها. 

سهل الاستخدام

يمكنك لعب هذه اللعبة بسرعة كبيرة لأنها مصممة بسهولة شديدة لجميع المستخدمين الذين يلعبونها. في هذا، يمكنك استخدام النرد بسرعة كبيرة، وهو ليس معقدًا بالنسبة للاعبين الذين لا يفهمون ذلك.  

لودو كينغ الدردشة الصوتية Mod Apk

يحتوي Ludo King Mod APK على ميزة الدردشة الصوتية، ويمكن للاعبين الدردشة مع الأصدقاء أثناء اللعبة. جميع الأشخاص، الأطفال، الصغار والكبار، يحبون لعب هذه اللعبة في أوقات فراغهم، هذه الميزة تجعل اللعبة مثيرة للاهتمام وممتازة للغاية، لذلك يقوم معظم الأشخاص بتنزيل هذه اللعبة من أجل المتعة.

دلائل الميزات

  • العب ضد خصم الكمبيوتر دون اتصال بالإنترنت.
  • باستخدام خيارات اللعب الجماعي المحلي وعبر الإنترنت في اللعبة، يمكنك لعب اللعبة مع عائلتك وأصدقائك.
  • يتوفر وضع اللعب الجماعي لعدد يتراوح من 2 إلى 6 لاعبين على شبكة محلية.
  • كن Ludo King of the Universe في غرفة ألعاب خاصة عن طريق دعوة أصدقائك على Facebook وقتالهم وهزيمتهم لتصبح Ludo King of the Universe.
  • انضم إلى مجتمع الألعاب العالمي وكوّن صداقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • سيتمكن Facebook Buddies وأصدقاؤك على Facebook من الدردشة بشكل خاص مع بعضهم البعض.
  • يعد التعبير عن نفسك من خلال الرموز التعبيرية طريقة ممتازة للتواصل مع خصومك.
  • يمكن لعب Snake and Ladders على سبعة تكوينات مختلفة للوحة اللعب.
  • مظهر وإحساس عتيق للرسومات، مع إحساس بلعبة النرد.

كيفية تنزيل وتثبيت Ludo King Mod APK

يمكنك تنزيل وتثبيت Ludo King Mod APK بسهولة كبيرة. عليك اتباع الخطوات الواردة أدناه

  • انقر على زر التنزيل الموجود أعلى هذه الصفحة
  • سيظهر مربع حوار يطلب منك الإذن
  • انقر فوق السماح بالتنزيل من مصدر غير معروف
  • سيبدأ التنزيل بعد لحظة من النقر
  • افتح الملف من مجلد التنزيل
  • انقر على زر التثبيت
  • لقد تم كل شيء، استمتع باللعبة

خاتمة

يوجد شرح كامل أعلاه حول النسخة المعدلة من Ludo King – Ludo King MOD APK. فهو يتيح لك الوصول إلى تجربة حصرية خالية من الإعلانات بالإضافة إلى الأصول المميزة والمدفوعة التي يمكن تنزيلها مجانًا. ستحصل أيضًا على نفس واجهة تطبيق Ludo King الرسمي، وسيعمل أيضًا على أي جهاز Android مثبت عليه Android 4.4 على الأقل. 

ليس هناك أيضًا خطر تعرضك لأي ضرر من استخدام هذا التطبيق، لأنه خالي من الأخطاء والتصحيحات. لذا تابع وقم بتنزيله الآن، وإذا كانت لديك أي أسئلة أو مشكلات، فلا تتردد في طرحها في مربع التعليقات أدناه. استمتع بها.

الأسئلة الشائعة

هل من الممكن لعب Ludo King Mod APK في نفس الوقت مع 4 أصدقاء؟

نعم، يمكنك اللعب في نفس الوقت مع أربعة أصدقاء في Ludo King APK Mod وإذا كنت تريد اللعب مع 4 أصدقاء، فقم بتحديد الخيارات 4 لاعبين والبدء في لعب هذه اللعبة.

ما هي أحدث الميزات التي تمت إضافتها في Ludo King Mod APK؟

في هذا الإصدار الأخير، يمكنك اللعب مع أصدقائك باستخدام الفيسبوك.

من ميديا فاير اضغط هنا👇👇

رابط جوجل بلاي