Photoshop Express v12.6.295 MOD APK (بريميوم مفتوح)

Adobe Photoshop Express Mod APK هو تطبيق مجاني لتحرير الصور يسمح لك بتحرير واقتصاص وتدوير وإضافة المرشحات إلى صورك بسرعة وسهولة.

Photoshop Express v12.6.295 MOD APK (بريميوم مفتوح)

يستخدم العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر Photoshop Express Photo Editor، وهو أداة لتحرير الصور سهلة الاستخدام وتنتج نتائج ذات مظهر احترافي. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات التحرير المتخصصة التي يمكن استخدامها لجعل صورهم أكثر جاذبية وجاذبية. سيساعدك أيضًا على إنشاء صور عالية الجودة بكل بساطة وبسرعة ممكنة. لا تفوت فرصة تجربة مجموعة واسعة من الميزات الترفيهية.


يمكنك قص الصور وتعديلها بأي طريقة تراها مناسبة

يتيح Photoshop Express Photo Editor للمستخدمين إمكانية قص الصور وتغيير حجمها لتناسب احتياجاتهم بشكل أفضل. ما عليك سوى تنفيذ بعض الإجراءات البسيطة والسريعة لإعطاء الانطباع بأن صورتك أكثر توازناً. وبمساعدة هذا البرنامج، يمكنك أيضًا طمس خلفية المنطقة خلفك بسرعة. يمكنك أيضًا إزالة أي مشاهد في الخلفية تجدها غير جذابة. نتيجة للعوامل المذكورة أعلاه، سوف تتغير صورتك وتصبح مرغوبة أكثر.

يعد Photoshop Express Photo Editor خيارًا ممتازًا يجب أخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتجميع الصور الفوتوغرافية. يمكنك اختيار أي عدد من الصور ليتم تجميعها لمساعدتك في إنشاء صورة مجمعة. يمكنك تحديد أفضل تنسيق وإطار الصورة بالنسبة لك. يمكن لتأثير التنعيم أيضًا إصلاح وإزالة ندبات حب الشباب من بشرتك. يمكنك أيضًا تغيير لون شفتيك وعينيك وملامح وجهك الأخرى.

محرر الصور فوتوشوب اكسبرسمحرر الصور فوتوشوب اكسبرس

تعد إضافة ملصقات ونصوص جديدة أمرًا بسيطًا

يمكنك تحسين مظهر صورك باستخدام Photoshop Express Photo Editor من خلال تزيينها بمجموعة متنوعة من الملصقات الجميلة، مما يجعلها تبدو أكثر جاذبية وإبهارًا. تأتي الملصقات في مجموعة واسعة من الأنماط، والعديد منها فريد من نوعه. يمكنك اختيار واحد منهم. يمكنك أيضًا إضافة نص إلى صورك لإنشاء تسميات توضيحية أو لأغراض أخرى. يمكنك تغيير الخط والمحرف لتحقيق المظهر المطلوب.

يمكنك أيضًا إنشاء صور جديدة من خلال الجمع بين تصميمات الإطارات المختلفة أو إضافة أنماط خلفية للصور الفوتوغرافية الموجودة. يتيح لك Adobe Photoshop Express Photo Editor تغيير ألوان الصورة لجعلها أكثر حيوية وجاذبية. يحتوي هذا القسم على مجموعة واسعة من تأثيرات الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها. ابدأ بتحديد اللون الذي تفضله ثم اضبط تشبعه وسطوعه وتباينه لتحقيق المظهر المرغوب فيه. يمكنك إنشاء الصور الأكثر إثارة للاهتمام والفريدة من نوعها من خلال استنادها إلى تفضيلات كل فرد.

شارك نتائجك في كل مكان

عند الانتهاء من تحرير الصورة، ستكون مشاركتها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أسهل وأكثر وضوحًا. سوف يحب الناس صورك ويثنون عليك على مدى روعتها. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إلى المجتمع حتى يتمكنوا من مشاركة أفضل صورهم معك. ستؤثر تفضيلاتهم وتجاربهم السابقة على ما يفعلونه ويرونه أثناء زيارتهم. يتمتع برنامج Adobe Photoshop Express Photo Editor بواجهة سهلة الاستخدام تناسب العديد من المستخدمين. لن يُطلب منك شراء ترخيص لتنزيله واستخدامه. وبصرف النظر عن ذلك، سوف تتعلم الكثير عن برنامج فوتوشوب.

سمات

  1. أدوات التحرير الأساسية: يمكنك استخدام Photoshop Express لضبط التعرض والتباين والإبرازات والظلال ودرجة الحرارة والإعدادات الأساسية الأخرى لصورك.
  2. القص والتدوير: يمكنك قص صورك لإزالة أي عناصر غير مرغوب فيها أو لتغيير تركيبها، ويمكنك أيضًا تدوير صورك لتسويتها.
  3. المرشحات والتأثيرات: يتضمن Photoshop Express مجموعة من المرشحات والتأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صورك لمنحها مظهرًا ومظهرًا مختلفين. يتضمن ذلك مرشحات بالأبيض والأسود والعتيقة والمتدرجة وخيارات لإضافة التمويه والحبوب والضوضاء.
  4. إزالة العين الحمراء: إذا كانت لديك صور ذات عين حمراء، فيمكن لبرنامج Photoshop Express إصلاح هذه المشكلة تلقائيًا.
  5. تغيير الحجم والضغط: يمكنك استخدام Photoshop Express لتغيير حجم صورك إلى بُعد معين أو لضغطها لتقليل حجم ملفها.
  6. المشاركة: يمكنك بسهولة مشاركة صورك المعدلة مع الآخرين من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو عبر البريد الإلكتروني.

تنزيل Photoshop Express v12.6.295 MOD APK (Premium مفتوح).

 

من ميديا فاير اضغط هنا👇👇

رابط جوجل بلاي