Stumble Guys Mod APK 0.44.1 (أموال غير محدودة / جواهر / الكل مفتوح)

يحتوي ملف APK الأصلي على قيود، ومدفوع، ولم يتم إلغاء قفل جميع الميزات، لذلك لدي خيار جيد لك. يمكنك تنزيل Stumble Guys Mod APK وممارسة الألعاب التي يتم إنتاجها عادةً أو غير متوفرة في بلد معين. هذا ليس آمنًا فحسب، بل يحتوي على جميع ميزات التعديل.
Stumble Guys Mod APK 0.44.1 (أموال غير محدودة / جواهر / الكل مفتوح)



اسمStumble Guys Mod APK
مطورجوجل التجارة المحدودة
مقاس196 ميجا بايت
فئةفعل
احدث اصدارv0.51.4
متناسقأندرويد 5.5
تحديث فيقبل يومين
معلومات وزارة الدفاعأموال غير محدودة، جواهر
احصل عليهتطبيقات جوجل

ما هو Stumble Guys Mod APK؟

هل سبق لك أن اهتممت بلعبة الجري مع المتعة والترفيه؟ انت في المكان الصحيح. Stumble Guys Mod APK هي لعبة جري بها العديد من اللحظات المضحكة التي تتميز بسحرها. يتعين على اللاعب عبور العديد من العقبات في طريقه للوصول إلى الوجهة التي يحقق فيها فوزه

يتم استخدام العديد من المهارات والتقنيات لتوفير الوقت والوصول إلى الموقع المحدد في أقرب وقت ممكن في Stumble Guys apk Mod عدد غير محدود من الأحجار الكريمة. وفي الطريق يجمع اللاعب العديد من المكافآت التي يمكنه استخدامها لشراء عناصر مختلفة من المتجر لاحقًا. 

يوفر لك Mod كل المخاوف المتعلقة بالحصول على المال لتلبية الاحتياجات المختلفة. لا يقتصر الأمر على توفير أموال وأحجار كريمة غير محدودة فحسب، بل يمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات عن طريق تنزيل الوضع APK من الزر أعلاه. يمكنك تغيير شخصيتك من خلال اختيار ملابسه وملامح وجهه حسب اهتماماتك. 

توفر الرسومات المحسنة للأوضاع رؤية واقعية تضيف إلى Stumble guys mod apk سحرًا غير محدود للأموال والأحجار الكريمة وقد أشركت ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يمكنك لعب اللعبة حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت ويمكنك الاستمتاع بمعظم الميزات

الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام هي أنه يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم وتعزيز مهاراتك من خلال التنافس معهم. وهذا يجعلك يائسًا لتحقيق الفوز، وهو أحد مميزات اللعبة الجيدة 

ما هو Stumble Guys APK؟

Stumblel Guys APK هي لعبة سباق، ولكن لا توجد مركبات. عليك أن تجري وتعبر الحواجز في طريقك نحو النصر، مطبقًا كل مهاراتك وتقنياتك. إنها لعبة مريحة للبالغين، مليئة بالمرح والتسلية مع طريقة لعب فكاهية

لقد فتح Stumble guys mod apk كل الميزات الرائعة لدرجة أنها لم تصبح واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. إنه متاح على متجر Play بالإضافة إلى متجر Apple وقد جذب انتباه ملايين الأشخاص في وقت أقل بكثير 

تم تنزيل اللعبة عدة مرات من المتجر وحظيت بتعليقات إيجابية من اللاعبين

هناك العديد من اللحظات المضحكة في اللعبة. حتى عندما لا تفوز باللعبة، لكنك ستضحك من التقنيات التي يستخدمها اللاعبون الآخرون لعبور الحواجز

ميزات التعديل في Stumble Guys Mod APK

أموال وجواهر غير محدودة

هذه واحدة من أفضل الميزات التي يقدمها لك التعديل. نظرًا لأنك من بين جميع المهتمين بجعل العديد من الأشخاص يشترون عناصر مختلفة في اللعبة عدة مرات في اللعبة، فإنك تحتاج إلى عناصر مختلفة يتعين عليك شراؤها.

ولكن لا تقلق لأن الوضع يوفر لك مبلغًا غير محدود من المال والأحجار الكريمة في Stumble guys mod apk والذي يمكنك من خلاله شراء أي شيء تريده وتتطلبه في اللعبة. يمكنك شراء خيارات مختلفة لتخصيص شخصيتك، ويمكنك أيضًا شراء أشياء مختلفة لتعزيز لاعبك لضمان فوزك.

تخصيص الشخصية

الجميع يريد أن يبدو مثاليًا، وهنا خيار تخصيص شخصيتك في Stumble Guys Mod APK. يمكنك اختيار ملامح وجهك وملابسك حسب ذوقك، لديك خيار تغيير القبعات والنظارات وغيرها الكثير، علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على الزي أو الزي الذي يناسب شخصيتك

تخصيص Stumble guys mod apk

الشيء الجدير بالملاحظة هو أنه في الإصدار البسيط من Stumble guys mod apk أموال وأحجار كريمة غير محدودة - 2021، يتعين عليك شراء كل هذه الخيارات للتخصيص ولكن أحدث إصدار من الوضع يوفرها جميعًا مجانًا. لذا قم بتنزيل التطبيق واحصل على الشخصية التي تريدها.

وضع متعدد اللاعبين

32 شخصًا يتسابقون في Stumble guys mod apk 0.44 ويعبرون العقبات للوصول إلى الوجهة والفوز باللقب. تساعدك ميزة الوضع على اللعب مع لاعبين آخرين ولكن على نطاق واسع مما يعزز سحر اللعبة.

هذه الميزة تجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام لأنك تلاحظ حيل اللاعبين الآخرين للفوز باللعبة. حتى لو لم تصل إلى الوجهة في أي من المراكز الثلاثة الأولى ولكنك ستستمتع بمهارات اللاعبين الآخرين.

Stumble guys mod apk وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت

خرائط متعددة

سوريش، عبر الطريق، نفس العقبات مرارًا وتكرارًا تجعل اللعبة مملة ولكن يمكنك التخلص من ذلك عن طريق تنزيل التطبيق لأنه يوفر لك خرائط متعددة للسباق، يمكنك اختيار أي تطبيق تريد تشغيله. 

العديد من الخرائط جذابة للغاية لدرجة أنها تجعل اللعبة ممتعة للعب وتمر الساعات كالدقائق أثناء اللعب. لكل خريطة جديدة، هناك تحدي جديد بالنسبة لك لعبور جميع العقبات والوصول إلى الوجهة في أقل وقت ممكن باستخدام المهارات والتقنيات.

جواهر غير محدودة

الأحجار الكريمة هي الحاجة الأساسية في mod stumble guys 0.44 لأنه يتعين عليك جمع الأحجار الكريمة في اللعبة لشراء العديد من العناصر من المتجر، ولكن إذا كان التطبيق يوفر لك كمية غير محدودة من الأحجار الكريمة، فاغتنم الفرصة واحصل على كل ما تريده الأشياء التي ستجعلك متفوقًا على اللاعبين الآخرين وتساعدك على إكمالها بفعالية.

رسومات استثنائية

أفضل ما في Stumble Guys Mod APK Unlimited Gems 2021 هو رسوماتها الاستثنائية التي جذبت ملايين اللاعبين حول العالم. الرسومات جيدة جدًا لدرجة أنها تعطي منظرًا رومانسيًا وصورة واضحة ثلاثية الأبعاد للعبة، مما سيجعلك مدمنًا على اللعبة.

الرسومات الرائعة تجعل اللعبة أكثر روعة لأن الدقة العالية تمسح كل التفاصيل. إنها الميزة الأكثر رغبة لكل لاعب يحب ممارسة الألعاب. استمتع باللعبة مع الرسومات المحسنة.  

مجاني مدى الحياة

الشيء الأكثر روعة في Stumble Guys Mod APK Unlimited Money and Gems 2021 هو أنه يجب عليك تنزيله مرة واحدة فقط. إذا تمت إضافة أي ميزة جديدة، يمكنك الحصول عليها بمجرد النقر على إشعار التحديث في التطبيق. ليس عليك الدفع للحصول على الميزات الإضافية المضافة. علاوة على ذلك، لن يتعين عليك تنزيل التطبيق مرارًا وتكرارًا للاستفادة من الميزات الجديدة.

يتعثر الرجال مجانا وممتعة

إعلانات مجانية

لن يزعجك أي إعلان أو يصرف انتباهك عن اللعبة لأن الوضع يزيل جميع الإعلانات. تساعدك هذه الميزة على الاستمرار في التركيز على اللعبة حيث تتخلص من جميع الإعلانات المزعجة التي تظهر على الشاشة أثناء اللعبة أو قبل بدء اللعبة.

وضع غير متصل بالشبكة

هل تعيش في منطقة ذات اتصال إنترنت ضعيف؟ فإن هذه الميزة الخاصة بـ mod stumble guys apk غير المحدودة من الرموز والأحجار الكريمة ستكون مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لك لأنها تمكنك من اللعب دون اتصال بالإنترنت. يمكنك الاستمتاع باللعبة في وضع عدم الاتصال

ستكون معظم الميزات الموجودة في Stumble Guys Mod APK متاحة في وضع عدم الاتصال كما هي في وضع الاتصال بالإنترنت، ولكن بعضها لن يكون متاحًا بسبب عدم وجود اتصال بالإنترنت، ولكن جميع الميزات المهمة متاحة دائمًا.

بعض ميزات التعديل الأخرى

مقفلة بالكامل.

جواهر ورموز غير محدودة

قائمة تعديل Stumble Guys and Hack 2023

لا اعلانات.

النسخة المميزة.

جميع الميزات مقفلة.

دلائل الميزات

  • العب قائمة الاختراق الأكثر شهرة في لعبة Battle Royale مع منافسة شديدة وقتال بين اللاعبين في الدورة.
  • ينغمس اللاعبون في أنشطة ممتعة وفوضوية لا نهاية لها أثناء السباق للحصول على مواقعهم في مراحل اللعبة ومستوياتها.
  • تعمل الرسومات المذهلة وتصميمات المستويات المفعمة بالحيوية على تحسين الحالة المزاجية للجميع عندما يتعرضون للضرب بأشياء عشوائية تتطاير من لاعبين آخرين.
  • تخصيصات مكثفة للشخصيات مع أزياء أو مجموعات رائعة لإضافة المزيد من المرح إلى بيئتك أو مظهرك، حتى مع الأصدقاء لتحدي أكثر أهمية.
  • تعمل الفيزياء الواقعية وتأثيرات دوول في اللعبة على تحفيز متعة اللاعبين، مما يسمح لهم باستخدام العديد من الفخاخ لمنع شخص ما من الخريطة أو إخراجه من الخريطة.

من ميديا فاير اضغط هنا👇👇

رابط جوجل بلاي